recent
أخبار ساخنة

كيف تجعل أي تطبيق يعمل تلقائيا عند تشغيل التلفزيون Launch On Boot

 السلام عليكم اليوم سنشرح تطبيق سيسهل عمل اجهزتكم اندرويد تي في والتلفزيونات  الحامله لهذا النظام .  من خلاله يمكنك جعل اي تطبيق يعمل عند تشغيل الجهاز بطريقه اوتوماتيكيه.

كيف تجعل أي تطبيق يعمل تلقائيا عند تشغيل التلفزيون Launch On Boot





بعض المرات عند تشغيل جهازكم اندرويد بوكس او تلفزيون اندرويد تفكرون هل ممكن جعل تطبيق يشتغل تلقائيا ويظهر لوحده في التلفزيون هذا سيسهل عليكم الوصول الى التطبيق من غير استخدام الريموت او التنقل بين قوائم الجهاز.



يتيح هذا التطبيق للمستخدم تحديد تطبيق معين لفتحه عند تشغيل الجهاز. الأمر بهذه البساطة. يمكن فتح أي تطبيق يدعم leanback. بدلاً من ذلك ، يمكنك فتح تطبيق التلفزيون الافتراضي ، وإعادته إلى التطبيق التي شاهدتها للتو. هل تريد أن تجعل Android TV الخاص بك يتصرف مثل التلفزيون الذكي؟



 التطبيق سيساعد عدد كبير من الاشخاص خصوصا كبار السن الذين يستعملون هذه الانظمه الذكيه, يمكنك بكل سهوله تخصيص تطبيق معين وجعله يعمل مباشره في البوت اي عند التشغيل الجهاز.

  التطبيق المستعمل اليوم غير موجود في متجر البلاي ستور يمكنك تحميله من اسفل التدوينه وتضعه في اليو اس بي وتنصبه يدويا

 طريقه عمل التطبيق سهله جدا كما تشاهد يمكنك اختيار تطبيق معين في مثالنا هذا تطبيق يوتيوب ونجعله يشتغل بطريقه ذاتيه عند تشغيل الجهاز.







 هكذا ستخصصون جهازكم ويسهل استخدامه من طرف كبار السن او الاشخاص الذين يجدون صعوبه في الوصول الى بعض التطبيقات.

 هذا التطبيق تم تجربته من طرفنا وهو امن جدا ولن يسبب اي مشاكل لاجهزه وستلاحظون سهوله الاستخدام والمنافع الكبيره التي يحققها.


 لتحميل التطبيق من موقع اضغط على الرابط اسفله



google-playkhamsatmostaqltradent