recent
أخبار ساخنة

شاومي تطلق جهازها الجديد Xiaomi Mi Box 4S Max بحجم 4GB + 64GB

 


بعد النجاح الكبير الذي حققه جهاز Xiaomi MI BOX s حيث تعد هذه السلسله من بين اكثر اجهزه اندرويد بوكس شهرة في جميع انحاء العالم، حيث تقدم منصه جوجل التي تركز على التلفزيون وبسعر رخيص. هذا الاسبوع اطلقت شركه شاومي جهاز مي بوكس اخر ويبدو ان هذا يمثل دفعه كبيره لجميع اجهزه التلفزيون التي تدعمها جوجل.


جهاز Xiaomi Mi Box 4S Max الجديد هو جهاز Android Box بدقة 4K يشبه إلى حد كبير الموديلات الأخرى التي أصدرتها الشركة في السنوات الأخيرة ، ولكن النموذج الجديد يبرز بفضل العناصر الداخلية الأكثر قوة. في حين أن معظم الشركات لا تزال تشحن أجهزتها بسعة تصل إلى 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 جيجابايت من سعة التخزين المدمجة ، فإن Mi Box 4S Max به ذاكرة 4 جيجابايت و 64 جيجابايت للتخزين الداخلي. إنه متاح الآن في الصين في موقعهم الرسمي MI مقابل 499 يوان صيني (حوالي 75 دولارًا أمريكيًا), سيتوفر Xiaomi Mi Box 4S Max قريبًا للشراء على Aliexpress مقابل 96 دولارًا.



يتم تشغيل Mi Box 4S Max من Xiaomi بواسطة مجموعة شرائح Amlogic S905X3 ذات المستوى الاقتصادي ، والتي تتميز بوحدة المعالجة المركزية Cortex-A55 رباعية النوى ووحدة معالجة الرسومات Mali-G31 MC2. يدعم 4K / 60fps و 8K .

ولكن مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، يجب أن يكون الجهاز قادرًا على التعامل مع المهام المتعددة والأنشطة الأخرى كثيفة الاستخدام للموارد. تتيح لك سعة التخزين البالغة 64 جيجا بايت تثبيت عدد لا بأس به من التطبيقات أو حتى تخزين بعض الوسائط المحلية على الجهاز دون الحاجة إلى توصيل محرك أقراص خارجي.

تشمل الميزات الأخرى دعم WiFi 5 و Bluetooth ومنفذ USB 3.0 Type-A. يأتي Xiaomi mi box Max مع جهاز تحكم عن بعد يتميز بميكروفون للتحكم الصوتي. يبلغ قياس Mi Box 4S Max 95 × 95 × 16 ملم (3.74 × 3.74 × 0.63 بوصة).



مع الأسف يباع هذا TV-Box في الوقت الحالي إلا في الصين ، ولأنه من المنطقي أنه لا يحتوي على شهادات لمشاهدة Netflix أو Prime Video أو YouTube أو خدمات البث الأخرى بأعلى جودة ، فسيتعين علينا انتظار الإصدار العالمي للحصول على جهاز مفيد في بلدنا. لدينا ، كالعادة ، جهاز تحكم عن بعد مع ميكروفون مدمج لإعطاء أوامر للمساعد الصيني MIUI لنظام التلفزيون الذي قمنا بتثبيته.

لكن مع الأسف أكدت شركة Xiaomi في رد لها هذا الآسبوع أن Mi Box 4S Max لن يباع إلى الأسواق العالمية،

We currently have no plans to introduce Xiaomi Box 4S Max to international markets.

 ما يعني انه لن نشاهد هذا الجهاز بنظام Android TV أو Google TV .







google-playkhamsatmostaqltradent